أخبار ساخنة

توقيع اتفاقية Franchise للمرة الأولى في لعبة كرة السلة في الجامعة الإسلامية - الوردانية



   للمرة الأولى في لبنان، قامت أكاديمية كرة السلّة، بتوقيع عقد Franchise"" مع طرف آخر ، حيث تجري العادة على إنشاء كل شخص يعنى بالرياضة، أكاديميته الخاصة . 
    وقامت أكاديمية Brainers Hawks"" المملوكة من قبل السادة رودريغ ورالف عقل وفادي أبو جودة، بتوقيع عقد "Franchise" مع السيد وسيم أكرم الحاج، والذي يسمح له بانشاء أكاديميات في لعبة كرة السلة، بالتعاون مع أكاديمية "Brainers Hawks"، وضمن شروطها ومعاييرها الدولية، واستعمال اسمهم في اقليم الخروب وصيدا و الجنوب، بدايةً من فرع "Brainers Hawks" في حرم الجامعة الإسلامية .
   وقد تم توقيع الإتفاق في قاعة الندوات في حرم الجامعة الإسلامية في لبنان - مجمع الوردانية، بحضور ممثل عن رئيس الجامعة الإسلامية في لبنان البروفيسور حسن اللقيس رئيس قسم العلاقات العامة في المجمع بشار الحاج، معاون الرئاسة في المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى للعلاقات العامة علي محمد الحاج، النقيب في الأمن العام علي سميح الحاج، وفعاليات من المنطقة وصيدا، رؤساء بلديات ومخاتير، رؤساء أندية وجمعيات من الإقليم وصيدا . 

     بداية الإحتفال كانت مع النشيد الوطني، ثم كانت كلمات لكل من ممثل رئيس الجامعة بشار الحاج ووسيم الحاج مالك الأكاديمية ورودريغ عقل، الذين أكدوا على هذا النشاط الهام ؟
  ثم جرى بعدها، توقيع الإتفاقية وقطع قالب حلوى بالمناسبة، ومن ثم تم الإنتقال إلى ملعب كرة السلة في الجامعة، حيث إفتتحت التمارين من عمر 4 سنوات و لغاية 17 سنة.