مزبود
المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية

» مزبود «
المطرب علي الديك يلهب الجماهير في احيائه اليوم الثاني من مهرجان "شبيبة معاً نرقى بمزبودنا"
احمد منصور - المطرب علي الديك يلهب الجماهير في احيائه اليوم الثاني من مهرجان "شبيبة معاً نرقى بمزبودنا"
بيان صادر عن شبيبة معا نرقى بمزبودنا: يا ريت اليوم نخفف من عدد السيارات المتوجهة عالعين
بيان صادر عن شبيبة معا نرقى بمزبودنا: يا ريت اليوم نخفف من عدد السيارات المتوجهة عالعين
"شبيبة معاً نرقى بمزبودنا" تفتتح مهرجانها السنوي في مزبود
احمد منصور - إفتتحت " شبيبة معا نرقى بمزبودنا"، على أرض ملعب عين مزبود التاريخية، مهرجانات صيف مزبود بعنوان " صيّف يا صيف"، وحضر الإفتتاح النائبان بلال عبد الله ومحمد الحجار، اللواء ابراهيم بصبوص، مدير مستشفلى سبلين الحكومي الدكتور احمد ابو حرفوش، الدكتور بلال قاسم ممثلا وكالة داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في اقليم الخروب مختار مزبود محمد شبلي يونس، كما حضر عدد من النادي الرياضي في بيروت امير سعود وهايبك بيوكوجيان وباسل بوجي، ومن نادي الانصار علاء البابا وأنس ابو صالح، وشخصيات وممثلون عن الاندية والجمعيات.
حبنجر لموقعنا: "تأجيل مهرجاننا جاء انطلاقا من شعارنا "معاً نفرح ومعاً نحزن"  والموعد الجديد السبت والأحد الواقع في 18 و19 آب
احمد منصور - أكد الناشط الإداري والاعلامي في شبيبة "معاً نرقى بمزبودنا" محمد توفيق حبنجر ل "موقع بوابة الاقليم"، ان قرار تأجيل المهرجان الذي تنظمه الشبيبة بعنوان "صيّف يا صيف" والذي كانت ستفتتحه مساء السبت الماضي، جاء حداداً على المصاب الأليم بوفاة ابن البلدة طبيب الانسانية الدكتور عثمان شحادة.
تأجيل مهرجان صيف مزبود
اعلنت شبيبة "معاً نرقى بمزبودنا" في بيان لها، عن تأجيل المهرجان الذي كانت ستفتتحه اليوم تحت عنوان "مهرجانات صيف مزبود"، الى موعد يحدد لاحقاً، وذلك حداداً على وفاة ابن البلدة الدكتور عثمان شحادة.
الدكتور عثمان شحادة في ذمة الله
الدكتور عثمان شحادة في ذمة الله
المهندس سمير الخطيب يكرم تيمور في دارته في مزبود
احمد منصور - أقام نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإتحاد الهندسي "خطيب وعلمي" المهندس سمير الخطيب، في دارته في بلدة مزبود في اقليم الخروب، مأدبة عشاء تكريمية على شرف رئيس اللقاء الديموقراطي النائب تيمور جنبلاط، وشارك فيها النواب: أكرم شهيب وهنري حلو وبلال عبد الله وهادي أبو الحسن ومحمد الحجار، النائب السابق علاء الدين ترو، رئيس الأركان في الجيش اللواء حاتم ملاك، المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، المدير العام لأمن الدولة اللواء انطوان صليبا، عضو المجلس الأعلى للجمارك المدير العام هاني الحاج ش
بالصورة: ساحة مسجد مزبود مضاءة
بالصورة: ساحة مسجد مزبود مضاءة
اجتماع تحضيري لمهرجان "مزبود قلبك كبير"
عقد في دار بلدية مزبود بعد ظهر اليوم، اجتماعاً، ضمّ عدد من شباب وشابات مزبود، حيث تم البحث في التحضيرات اللوجيستية والتقنية والفنية والادارية للمهرجان الصيفي الذي يقام تحت عنوان "مزبود قلبك كبير" في 31 آب المقبل ويستمر حتى 1 و2 ايلول المقبل في الحديقة العامة للبلدية في منطقة الشميس في مزبود، حيث تم تشكيل اللجان المختصة لكل مسؤولية، كما تم التداول في مجمل تفاصيل المهرجان من مختلف الجوانب، وكان تشديد على ضرورة التواصل مع جميع ابناء البلدة، انطلاقاً من ان المهرجان هو لجميع ابناء مزبود وليس لفئة معينة.
منسقة المساعدات في سفارة فلندة تتفقد مشروع فرز النفايات في مزبود  وتؤكد على دعم المشروع حتى النهاية وعلى اهمية هذه الثقافة الرائدة
احمد منصور - زارت منسقة المساعدات في سفارة فلندة في لبنان السيدة ثريا نصر الدين، بلدية مزبود في اقليم الخروب، حيث إطلعت على تفاصيل ومراحل مشروع فرز النفايات من المصدر، الذي ينفذ في مزبود بالتعاون بين البلدية وجمعية CHF والمجتمع المدني بتمويل من السفارة الفلندية، تحت عنوان "بتحرز نفرز".
المجلس البلدية في مزبود يندد بالإعتداء على رئيس البلدية ويدعو المراجع القضائية والأمنية تطبيق أشد العقوبات بحق الفاعلين بعد توقيفهم في مخفر شحيم
احمد منصور - تفاعلت قضية محاولة الإعتداء الذي تعرض له رئيس بلدية مزبود المهندس فادي شحادة من قبل ثلاثة شبان في حديقة منزله في مزبود، على خلفية عدم السماح بتشغيل احدى الصالات للأفراح في منطقة بجيرو لعدم إستيفائها الشروط والتراخيص القانونية، وقد سلكت القضية طريقها القانوني، حيث تم توقيف الشبان الثلاثة في مخفر شحيم للإستماع الى إفادتهم والتحقيق معهم، بعد ان تقدم شحادة بشكوى ودعوى لدى النيابة العامة.
هذا ما حصل مع ابنة مزبود التي وجدت مقتولة في برج الفيدار
استدرج زوجته الى برج الفيدار الاثري بعد ايهامها انه ربح جائزة اللوتو. قام بخنقها ووضعها داخل الحمام، واقفل الباب من الداخل من طريق الاستعانة ببرميل وضعه امام الباب من الخارج، واحضر عصا طويلة وادخلها من فتحة اعلى الباب، وعمد الى اقفاله بواسطتها، كي تبدو الضحية هي من اقفلت على نفسها من الداخل واقدمت على الانتحار. هذا ما اعترف به أ. ص. (سوري الجنسية، من مواليد عام 1993) خلال التحقيق معه، وفق بيان قوى الامن الداخلي.
اصابة مواطن بطلق ناري في مزبود
خاص بوابة الاقليم - نقل المواطن محمد علي الربيع (١٩٩٧) من بلدة الزعرورية، ويقيم في بلدة مزبود، الى المستشفى المركزي في مزبود، مصابا بطلق ناري في رقبته، وهو بحال حرجة جدا.
لقاء تقييمي في بلدية مزبود لمشروع "بتحرز نفرز" الممول من سفارة فنلندة
احمد منصور - عقد في مركز بلدية مزبود اجتماع لتقييم المراحل والخطوات التي قطعها، مشروع "بتحرز نفرز"، الذي ينفذ حالياً في مزبود بالتعاون بين البلدية وجمعية CHF، بتمويل من السفارة الفنلندية في لبنان، وحضره رئيس المجلس البلدي المهندس فادي شحادة، وعضوا المجلس ولجنة ادارة المشروع محمد عبد الرزاق شحادة وربيع خالد، ومدير جمعية CHF المهندس ايمن عبد الله والمهندسين محمد شحادة وجمال صادق والمدربة ديانا السيد والمنسقين ندى حجار وبسام يونس وممثلون عن المجتمع المحلي والأحياء المستفيدة من المشروع.
جمعية المقاصد تكرم المهندس سمير الخطيب  وشخصيات ساهمت بترسيخ الوضع الإقتصادي في لبنان
احمد منصور - أقامت "جمعية متخرجي المقاصد الإسلامية" في بيروت، في فندق "فور سيزن"، في وسط بيروت، وبرعاية وحضور رئيس الحكومة سعد الدين الحريري، افطاراً رمضانياً، حيث تم خلال الإفطار تكريم عدد من الشخصيات التي ساهمت في ترسيخ الوضع الإنمائي والإقتصادي في لبنان وهم: "المدير العام لشركة "خطيب وعلمي" المهندس سمير محمود الخطيب، الوزيرة السابقة ليلي الصلح حمادة، رئيس غرفة التجارة والصناعة محمد شقير، الاستاذ محمد عبد الرحمن الحوت، الاستاذ سعد نعمان الأزهري والأستاذ سامر عبد الحفيظ عيتاني، حيث سلم الرئيس الحريري ورئيس الجمعية المهندس محمد شربجي كل على حدىً درع الجمعية.
العثور على جثة امراة من مزبود في جبيل
افادت "الوكالة الوطنية للاعلام" انه عثر منذ بعض الوقت قرب برج الفيدار الاثري (جبيل) على جثة متحللة لإمرأة تدعى (ج. ع.ا - مواليد 1990) من بلدة مزبود الشوف.
سحور رمضاني لجمعية انماء في ساحة مزبود التراثية القديمة
احمد منصور - أقامت جمعية انماء مزبود، سحورا رمضانيا في ساحة البلدة القديمة، وحضره رئيس بلدية مزبود فادي شحادة ورئيس بلدية كترمايا محمد نجيب حسن، الشيخ غالب شحادة، رئيس النادي الثقافي في كترمايا عماد عبد الرحيم والرئيس السابق لاتحاد بلديات اقليم الخروب محمد حبنجرن الاعلامي عمر حبنجر والرئيس السابق لبدية كترمايا الدكتور بلال قاسم ومشايخ وحشد من الاهالي.
الافطار السنوي لجمعية الحكيم الخيرية الاجتماعية
خديجة الحجار - نظمت جمعية الحكيم الخيرية الاجتماعية افطارها السنوي في مطعم الاوراس في الجية تكريماً للاب في عيده، في حضور الشيخ حسن شاهين ممثلا مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو، احمد الحجار ممثلا النائب محمد الحجار، احمد مهدي ممثلا النائب تميور جنبلاط، محمد ابو شقرا ممثلا اللواء ابراهيم بصبوص، اعضاء اللقاء الروحي في لبنان، رجال دين وشخصيات من مختلف مناطق الاقليم ولبنان.
وفد من الخارجية الفنلندية يتفقد مشروع "بتحرز نفرز" في مزبود الممول من السفارة الفنلندية
احمد منصور - زار وفد من وزارة الخارجية الفنلندية والسفارة الفنلندية في لبنان، بلدية مزبود، حيث اطلع على مشروع "بتحرز نفرز"، والممول من دولة فنلندا، وينفذ حاليا في عدد من أحياء بلدة مزبود بالتعاون مع البلدية وجمعية CHF وهيئات المجتمع المحلي.
مدرسة مزبود الرسمية تحتفل بتخرج طلابها
رعى رئيس بلدية مزبود المهندس فادي شحادة، حفل التخرج السنوي، الذي اقامته مدرسة مزبود الرسمية على ارض ملعبها، وحضره الى رئيس واعضاء المجلس البلدي، مديرة المدرسة زينب سيف الدين واعضاء الهيئة التعليمية، رئيس البلدية السابق محمد حبنجر، رئيسة الاتحاد العربي للجمباز نادرة فواز، مدراء مدارس ورؤساء اندية وجمعيات وهيئات تربوبة واهالي.
12345678910الصفحة الأخيرة