المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية

» أخبار دولية «
الأمير تشارلز: اليهود سبب مشاكل الشرق الأوسط
أثارت رسالة تعود إلى عام 1986 من ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، لصديق مقرب له حول اليهود وتأثيرهم في الشرق الأوسط ضجة كبرى. وتعرض الأمير إلى حملة انتقادات شاسعة، بعد نشر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الرسالة التي جاء فيها أن تدفق اليهود إلى
انذار امني في القنصلية الاميركية في هونغ بعد العثور على مغلف يحوي مسحوقا ابيض
دخلت شرطة هونغ كونغ مقر القنصلية الاميركية في المدينة اليوم بعد العثور على مغلف يحوي مسحوقا ابيض ما ادى الى اطلاق انذار امني في المجمع، قبل ان يتبين انها مادة غير ضارة.
زلزال غربي إيران
ارتفع عدد القتلى في الزلزال، الذي وقع أمس الأحد، إلى 141 نسمة، حسبما ذكر التلفزيون الإيراني الرسمي نقلا عن رئيس مؤسسة الطوارئ والإسعاف في إيران. ونقل التلفزيون عن مسؤول في أجهزة الطوارئ قوله إن كثيرين من الضحايا سقطوا
أنباء عن وجود البغدادي في مدينة البوكمال
أفاد الإعلام الحربي لـ"حزب الله" اللبناني أن هناك أنباء عن وجود أبو بكر البغدادي، زعيم تنظيم "داعش" الإرهابي، في مدينة البوكمال السورية خلال عملية الجيش السوري لاستعادتها.
الأمير فيصل بن مقرن يخرج عن صمته ويتحدث عن مصرع شقيقه
قال الأمير السعودي فيصل بن مقرن بن عبد العزيز، إن هناك محاولات "مغرضة ومعادية للمملكة" تهدف إلى الزج بحادثة مصرع شقيقه الأمير منصور، لاختراق وعي المجتمع السعودي الذي يعرف عدوه من صديقه، ويستطيع الفرز بين الحق والباطل.
ألمانيا: لا دليل على احتجاز السعودية للحريري
قالت متحدثة باسم الحكومة الألمانية إنه لا يوجد دليل على احتجاز السلطات السعودية لرئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري. وأضافت في مؤتمر صحفي أن "ألمانيا تعتقد أن الحريري لا يخضع لإقامة جبرية ويستطيع أن يختار وجهته المقبلة".
السعودية: سنعامل لبنان كحكومة إعلان حرب بسبب حزب الله
​أكد وزير الدولة السعودية لشؤون الخليج العربي، ثامر السبهان، الاثنين، أن المملكة العربية السعودية لن ترضى أن يكون لبنان مشاركاً في حرب على السعودية، مضيفاً: "سنعامل حكومة لبنان كحكومة إعلان حرب بسبب ميليشيات حزب الله"، مؤكداً أن ميليشيات حزب الله تؤثر في كافة القرارات التي تتخذها حكومة لبنان.
ترامب يؤيد حملة مكافحة الفساد في السعودية
أيد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أمس الاثنين، حملة التطهير التي قامت بها السعودية مؤخرا، لمكافحة الفساد، وشملت اعتقال أمراء ووزراء ورجال أعمال.
أكبر مذبحة إطلاق نار بتاريخ تكساس تحصد 26 قتيلا
أعلن المسؤول في قوات الأمن في ولاية تكساس الأمريكية فريمان مارتن، أن مطلق النار الذي قتل، الأحد، 26 شخصا داخل كنيسة بحسب حصيلة رسمية جديدة، كان مزودا رشاشا وسترة واقية من الرصاص.
سوري "يهزم" الأمن في مطار أورلي بفرنسا
قالت مصادر قضائية في فرنسا، إن الشرطة اعتقلت شابا سوريا بعدما نجح في التسلل إلى مدرج في مطار أورلي بباريس، حيث حاول الصعود إلى طائرة تابعة للخطوط الجوية التونسية.
انفجار في ملهى ليلي بمدينة مالمو السويدية
قالت وسائل إعلام محلية، ليل الخميس، إن انفجارًا ضرب مدخل ملهى ليلي في مدينة مالمو السويدية، دون ورود معلومات عن سقوط ضحايا.
بوتين: إيران شريك إستراتيجي لروسيا
أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن إيران بلد جار وشريك إستراتيجي لبلاده، مشدداً على رغبة روسيا في تطوير العلاقات والتعاون بما يصب في مصلحة البلدين.
مواطنو أوزبكستان  مهددون بالمنع من دخول أميركا
أعلن البيت الأبيض، اليوم الأربعاء، أنه من غير المستبعد أن يتم إدراج أوزبكستان على قائمة الدول التي يحظر على مواطنيها دخول الأراضي الأميركية، وذلك بعد هجوم إرهابي في نيويورك، نفذه مهاجر من أصول أوزبكية.
قتيلان بإطلاق نار في أحد متاجر كولورادو
أعلنت الشرطة الأميركية بولاية كولورادو، مساء الأربعاء، عن مقتل شخصين وإصابة امرأة بإطلاق نار وقع في أحد متاجر وول مارت بمدينة ثورنتون بالولاية.
"إعترافات مثيرة" لمنفذ اعتداء نيويورك
خلال التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة العامة الفيدرالية مع الأوزبكي سيف الله سايبوف (29 عاما)، أدلى المشتبه باعترافات مثيرة أظهر خلالها ولاءه لتنظيم "داعش" الإرهابي، مبديا عدم ندمه على تنفيذ حادثة الدهس.
من هو منفذ هجوم منهاتن؟
ذكرت وسائل إعلام أميركية، أن المشتبه به في تنفيذ هجوم منهاتن، هو شاب (29 عاما) من أوزبكستان، وصل إلى الولايات المتحدة عام 2010. ونقلت شبكة "سي إن إن" الأميركية، عن مسؤولين قولهم، إن الشرطة اعتقلت المشتبه به، وإنه يُعالج حاليا في مستشفى.
أرادوا الاحتفال بذكرى تخرجهم فقضوا بهجوم نيويورك الإرهابي
بعد الإعلان عن مقتل 8 أشخاص في "حادثة الدهس" الإرهابية التي وقعت جنوب غربي حي مانهاتن بمدينة نيويورك الاميركية، كشفت وسائل الإعلام عن جنسيات الضحايا.
طائرة  ركاب متجهة لتركيا تهبط اضطرارياً بأوكرانيا
ذكر مستشار رئيس شرطة إقليم أوديسا في أوكرانيا، روسلان فوروستياك، أنّ طائرة ركاب متجهة من موسكو إلى تركيا هبطت اضطرارياً في مطار أوديسا جنوب أوكرانيا،
توقيف سوري يشتبه بأنه كان يخطط لاعتداء في المانيا
أعلنت النيابة المختصة بمكافحة الارهاب ان "الشرطة الالمانية أوقفت اليوم شابا سوريا يبلغ من العمر 19 عاما يشتبه بأنه كان يخطط لتنفيذ اعتداء بدافع عقائدي في المانيا".
بغداد وأربيل تقتربان من اتفاق نهائي في الجانب العسكري
أفادت مصادر إعلامية بأن الاجتماعات بين الوفد العسكري للحكومة العراقية وإقليم كردستان مستمرة، موضحة أن الجانبين يقتربان من التوصل إلى اتفاق نهائي. مصادر إعلامية كردية أفادت بأن الوفد العسكري لبغداد وأربيل عقدا الاجتماع الثالث لهم بإشراف أميركي.
الصفحة الأولى12345678910الصفحة الأخيرة