المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
لقاء سياسي لعضو القيادة السياسية لحركة حماس سامي أبو زهري في وادي الزينة
لقاء سياسي لعضو القيادة السياسية لحركة حماس سامي أبو زهري في وادي الزينة

اقامت حركة المقاومة الإسلامية – حماس لقاءً سياسياً مع عضو القيادة السياسية في حركة حماس الدكتور سامي أبو زهري، لمناسبة الذكرى التاسعة والستين لنكبة فلسطين وتضامناً مع الأسرى الذين يخوضون إضراب الحرية والكرامة، في قاعة الحاج داود العلي في شارع جنبلاط في سبلين، في حضور رئيس بلدية سبلين محمد خالد قوبر، امين سر لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية احمد الرواس، وفعاليات لبنانية وفلسطينية.
بداية رحب المسؤول لسياسي لحركة حماس في اقليم الخروب خالد دعبس بالحضور، ثم تحدث ابو زهري فأكد أبو زهري على أهمية دعم صمود الأسرى في إضرابهم حتى تلبية مطالبهم.
وحول الحصار الذي ما زال مفروضاً على قطاع غزة منذ أكثر من عشر سنوات أوضح أبو زهري أن ممارسات السلطة الفلسطينية الأخيرة زادت من معاناة القطاع، من قطع الكهرباء وتقليص الرواتب.
ورداً على ما أثير حول وثيقة حماس التي أطلقتها مؤخراً أوضح أن حماس تقبل وطناً خلف حدود العدو في أراضي الـ 67، كحل مرحلي كما حدث في غزة عندما خرج المحتل منها، وذلك لا يعني أبداً التخلي عن أي جزء من فلسطين، التي هي بالنسبة لنا من الشمال إلى الجنوب، ومن البحر إلى النهر، وليس فقط أراضي الـ 67، وأننا لسنا مثل غيرنا ممن قدموا فلسطين للاحتلال.
وأكد أبو زهري أن الشعب الفلسطيني مستمر في صموده، رغم الحصار والحياة المعيشية الصعبة، وأننا ورغم الصعوبات فإننا ثابتون على مواقفنا وعدم الرضوخ للمحتل.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: