المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
اعتصام للجبهة الديمقراطية في وادي الزينة تضامنا مع الأسرى والمعتقلين في السجون الإسرائيلية
اعتصام للجبهة الديمقراطية في وادي الزينة تضامنا مع الأسرى والمعتقلين في السجون الإسرائيلية

 

نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين  اعتصاما جماهيريا حاشدا مع الأسرى والمعتقلين في السجون الإسرائيلية  أمام مقر جمعية الغد الثقافية في منطقة وادي الزينة في سبلين، شارك فيها ممثلون عن الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية و لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية واللجان الشعبية والأهلية والفعاليات وهيئات المجتمع المدني.

والقى كلمة الأحزاب اللبنانية أمين سر لقاء الأحزاب والقوى الوطنية غازي عويدات توجه بالتحية إلى الأسرى والمعتقلين في السجون الإسرائيلية في يوم التضامن مع الأسرى تصغر كل الكلمات أمام صمود الأحرار وعزيمة الثوار الأبطال الذين لم تنل من إرادتهم كل أشكال العذاب والظلم وممارسات الإنتقام والإذلا، داعيا لفصائل الفلسطينية إلى الوحدة.

كروم

والقى كلمة الفصائل الفلسطينية أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في إقليم الخروب العقيد عصام كروم فاكد  أن صمود الأسرى البواسل في معركتهم المحقة معركة الحرية والكرامة حتى نيل حريتهم وكسر القيد وعليه أن نكون موحدين خلف أسرانا البواسل داعيا الى إتمام المصالحة ووحدة الصف الفلسطينية وتحييد الخلافات الفصائلية وتغليب المصلحة الوطنية بالفعل لا بالقول.
عمار
ثم تحدث مسؤول الجبهة الديمقراطية في صيدا و إقليم الخروب تيسير عمار  فاكدا الإصرار على مواصلة الكفاح والمقاومة بكافة اشكالها لتحرير الاسرى والمعتقلين وهي الطريق الاقصر التي توفر على شعبنا واسرانا المزيد من المعاناة، بعد ان أوغلت اسرائيل في استباحة دماء أبناء شعبنا وتجويعهم ومحاصرتهم داخل مدنهم ومخيماتهم.
ودعا الى استراتيجية فلسطينية لتدويل قضية الأسرى وتحويلها إلى قضية رأي عام دولي واستراتيجية عربية داعمة لقضية الأسرى ومتابعة لنضالاتها."




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: