الوفيات
مواقع لبنانية
جمال زرزور - عزف قانونرياض العمر - بس اسمع منيإليسا - مصدومهمحمد اسكندر - جمهورية قلبيملحم زين - غيبي يا شمس
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مستوصف دلهون الخيري 03-379401
فوج الاطفاء 175
الدفاع المدني 125
الصليب الأحمر 140
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
بلدية سبلين تكرم رئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الشمالي السابق وتشديد على اهمية التعاون للنهوض بالاقليم وتحقيق حاجاته الإنمائية
بلدية سبلين تكرم رئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الشمالي السابق وتشديد على اهمية التعاون للنهوض بالاقليم وتحقيق حاجاته الإنمائية

كرم مجلس بلدية سبلين في اقليم الخروب، رئيس إتحاد بلديات اقليم الخروب الشمالي رئيس بلدية مزبود السابق محمد حبنجر، خلال زيارة قام بها المجلس البلدي برئاسة محمد خالد قوبر الى دارة حبنجر في بلدة مزبود. وحضر اللقاء رئيس بلدية كترمايا المهندس محمد نجيب حسن، مدير مستشفى سبلين الحكومي الدكتور احمد بو حرفوش، رئيس اللقاء الوطني في اقليم الخروب الزميل عمر حبنجر وشخصيات.

وتحدث قوبر فأثنى على "روح التعاون والتنسيق التي سادت بين حبنجر ورؤساء البلديات خلال فترة رئاسته للإتحاد"، لافتا الى "ان حبنجر من المؤسسين الأساسيين للإتحاد" وأشار الى ان هذا  التعاون الذي شمل معظم قرى وبلدات الاقليم، أثمر في كل الأماكن وترك بصمات كبيرة جدا على ارض الإقليم."

وأوضح قوبر" ان مدخل اقليم الخروب الرائع الذي نراه اليوم، كان ثمار الجهد الذي بذله حبنجر ورئيس بلدية كترمايا محمد حسن لتحقيق هذا المشروع الحيوي والهام للاقليم"، ووجه تحية كبيرة للنائب وليد جنبلاط الذي قدم اكثر من 50 الف متر مربع من ارضه لتوسيع مدخل الاقليم دون اي مقابل".

وقال :" لقد كان حبنجر رائعا وجيدا في كل الأمكنة، واننا نفتقد اليوم لمثل هذه الرجالات. انه طبع في قلوبنا كرؤساء بلديات مكانة مهمة جدا وما زالت ماثلة حتى اليوم، وانن اذ نحي هذه الروح الأخوية التي طبعت مسيرته"، لافتا الى ان تكريم حبنجر كان يفترض ان يتم منذ مدة طويلة، ولكن الظروف لم تسمح".

وختم قوبر بمخاطبة حبنجر وقال : " انت تكرم اينما كنت، وفي اي زمن كنت تبقى رجل كل المراحل، فقد تعاطيت معنا بايجابية عالية، شاكرا له لكل ما حققه في بلدات الاقليم "

حبنجر

بدوره تحدث حبنجر فشكر قوبر والمجلس البلدي على هذه اللفتة الكريمة، كما شكر جميع رؤساء بلديات الاقليم على التعاون الذي ابدوه خلال مهمة رئاسته للاتحاد. كما شكر من حمل الأمانة بعده الرائد المتقاعد محمد بهيج منصور، ونوه بفروسية رئيس الاتحاد الأسبق العميد المتقاعد عفيف شعبان، وعلى أمل ان يكمل الإتحاد المسيرة برئاسة المهندس زياد الحجار. وأكد انه تم ارساء المحبة والاخوة والثقة في الاتحاد وبين جميع اعضائه من البلديات، مشيرا الى ان الجهود كانت منصبة على تنمية وتطوير والنهوض ببلدات اقليم الخروب"، ولفت الى "ان ما تحقق من مشاريع تمت بجهود جميع البلديات لنجعل من الاقليم ما نتمناه جميعا"، مشددا على "اهمية حملات التشجير لشجر الخروب في الاقليم الذي يعرف عبر التاريخ انه اقليم الخروب"، شاكرا قوبر للتعاون والجهود التي بذلها مع الاتحاد لتحقيق مشروع تجميل وتحسين مدخل الاقليم"، مؤكدا اننا اعدنا الخروب للاقليم كما يعرف"، لافتا الى ان صيغة التعاون كانت سائدة مع جميع القوى والتيارات السياسية في المنطقة"، مشددا على العمل مع الجميع للنهوض بالاقليم ورفع شأنه وتحقيق حاجاته الانمائية والاجتماعية والخدماتية والمعيشية".   

بعدها قدم قوبر درعا لحبنجر عربون محبة وتقدير





أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: