المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
الحريري جالت في معرض الأعراس في مركز La Salle: تظاهرة سياحية نابضة بارادة الحياة والثقة بالبلد التي نحن احوج ما نكون اليها
الحريري جالت في معرض الأعراس في مركز  La Salle: تظاهرة سياحية نابضة بارادة الحياة والثقة بالبلد التي نحن احوج ما نكون اليها

زارت النائب بهية الحريري معرض الأعراس الذي ينظمه مركز الأولي للمعارض والترفيه  La Salle في صالته الكبرى في الأولي- شمالي صيدا .

وكان في استقبال الحريري رئيس مجلس ادارة المركز وليد الصالح وعقيلته السيدة رفاه ، حيث جالت برفقتهما على اجنحة المعرض الذي تشارك فيه اكثر من خمسين شركة ومؤسسة متخصصة بتنظيم وتجهيز مستلزمات الأعراس  حيث استمعت من الصالح والعارضين الى ما يتضمنه كل جناح متخصص في مجال من المجالات المتعلقة بتنظيم حفلات الزفاف .وواكب الحريري في الجولة فرقة زفة من قبل المركز . 

ونوهت الحريري بهذا الحدث الذي قالت انه "يتحول عاما بعد عام الى تظاهرة سياحية واقتصادية واجتماعية نابضة بارادة الحياة والثقة بهذا البلد التي نحن احوج ما نكون اليها في ظل الظروف والأوضاع التي نعيش في لبنان وما يجري من حوله" .

ورات ان" هذا المركز بما يتضمنه من مرافق وخدمات ترفيهية وبما ينظمه من معارض وما يستضيفه من انشطة بات يشكل بموقعه ودوره نقطة استقطاب سياحية هامة لمختلف المناطق وخاصة لمنطقتي الجنوب والجبل ، ويعبر في الوقت نفسه عن همة وجرأة القيمين عليه بالاستثمار في هذا المجال وفي هذه المنطقة تحديدا ما يشجع مستثمرين ومؤسسات اخرى على ان تحذوا حذوهم"  .

من جهته شكر الصالح الحريري على اهتمامها ودعمها الدائم  للمركز وحضورها الذي  اعتبر انه اعطى زخما كبيرا للمعرض واثرا ايجابيا لدى العارضين .

اشارة الى ان مركز الأولي للمعارض والترفيه La Salle يشكل نقطة التقاء بين الجنوب والجبل وبيروت ويعتبر الأول من نوعه  في الجنوب حيث يتضمن صالة كبيرة تتسع ما بين 1500 الى 1800 شخص ومجهز بكل الخدمات وبموقف سيارات يتسع حوالي 500 سيارة الى جانب مرافق ترفيهية من بينها اكبر مركز بولينغ في لبنان ومركز لألعاب الأطفال ومطعم وتراس .

 

 




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: