الوفيات
مواقع لبنانية
جمال زرزور - عزف قانونرياض العمر - بس اسمع منيإليسا - مصدومهمحمد اسكندر - جمهورية قلبيملحم زين - غيبي يا شمس
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مستوصف دلهون الخيري 03-379401
فوج الاطفاء 175
الدفاع المدني 125
الصليب الأحمر 140
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
هاتف ذكي من “لينوفو”.. ببطارية تدوم 29 ساعة
هاتف ذكي من “لينوفو”.. ببطارية تدوم 29 ساعة

أطلقت مجموعة “لينوفو” الصينية، التي تُعد حالياً ثالث أكبر الشركات العالمية في صناعة أجهزة الحاسوب والهواتف، هاتفاً ذكياً جديداً يتميز بسعة بطارية فائقة تبلغ قدرتها 3500 ميللي أمبير، وذلك في إطار سعيها للوصول إلى القمة وتقديم منتج قادر على العمل لأطول فترة ممكنة بشحنة كهربائية واحدة، تحقيقا لرغبة العديد من مستخدمي الهواتف الذكية، الذين يرغبون ببطاريات أطول عمراً.


وأكدت “لينوفو” أن هاتفها الجديد يُعد أول هاتف ذكي يتمتع بسعة بطارية عالية، حيث تفوقت على منافستها الأمريكية “موتورولا” بهاتفيها الذكيين “Razr Maxx” و” Maxx HD” ذي بطاريات تتميز بجهد عالي أيضاً يبلغ 3300 ميللي أمبير، ولكنهما أقل من منافسهما الصيني بمعدل 200 ميللي أمبير.
وبهذه السعة الكبيرة يستطيع الهاتف العمل لمدة تتجاوز الـ 29 ساعة من وقت التحدث، وقرابة شهر كامل في وضعية الاستعداد. ويتسم الهاتف باحتوائه على ثلاثة أوضاع لتوفير الطاقة، تمنح المستخدم إمكانية اختيار ما يتناسب مع احتياجاته.
وبالرغم من سعة بطارية الهاتف الكبيرة، إلا أنه يحافظ بقدر الإمكان على شكل لين، حيث يبلغ سمك الهاتف 11.9 مم ويزن 161 غراما، إلا أنه يبقى أكبر من هاتف موتورولا “درويد ماكس إتش دي”، الذي يبلغ سمكه 9.3 مم ويزن 157 غراما.
ويتميز هاتف “لينوفو-P770″ بشاشة عرض قياس 4.5 بوصة من نوع “qHD IPS” بدقة وضوح 540×960 بيكسل، ويشتمل على معالج ثنائي الأنوية من نوع “MediaTek MT6577″ يرتكز على معمارية “Cortex-A9″ بسرعة 1.2 غيغاهيرتز. ويحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية “رام” بسعة 1 غيغابايت، وذاكرة داخلية سعة 4 غيغابايت قابلة للزيادة عبر منفذ الذاكرة الخارجية “مايكرو إس دي” وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل مزودة بفلاش “LED”.
ويتوفر الهاتف، الذي يعمل ضمن بيئة نظام تشغيل “أندرويد 4.1- جيلي بين” في الأسواق الصينية بسعر يقارب الـ 273 دولارا أمريكيا. ولم تفصح الشركة عن موعد طرحه بالأسواق العالمية الأخرى.





أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: