أخبار ساخنة

لقاء في شحيم طالب الحسن العودة عن قرارها بإقفال السجل العدلي في الاقليم


بوابة الاقليم والشوف

بدعوة من مخاتير المجلس الشعبي في اقليم الخروب، عقد لقاء في خلية مسجد أبي بكر الصديق في شحيم، حضره عدد من المخاتير واعضاء من المجلس البلدي في شحيم، والمجلس الشعبي في اقليم الخروب وشخصيات، حيث خصص للبحث في الخطوات الواجب اتباعها للضغط على الحكومة ووزارة الداخلية للعودة عن قرارها بخصوص اقفال مركز السجل العدلي في بلدة داريا في اقليم الخروب.

وكان افتتح اللقاء شوقي درويش مرحباً بالحضور، وعرض لمراحل افتتاح المركز، ثم تحدث مختار شحيم وليد أمين، فأكد استمرار التحرك للوصول الى لقاء وزيرة الداخلية ريا الحسن لوضعها في صورة الوضع في المنطقة.

ثم تحدث رئيس المجلس الشعبي في اقليم الخروب المحامي فرج الله فواز، فهنأ التلاميذ الناجحين في الامتحانات الرسمية، ثم تحدث عن خطة متابعة التحرك للرجوع عن قرار اقفال المركز، واعادة فتحه.

كما كانت كلمات لكل من المخاتير نبيل عويدات وايهاب يونس واحمد فايز الحجار وبسام مزيد الحاج شحادة ووليد سليمان والسادة زيد درويش ورياض عيسى، طالبوا نواب المنطقة وفاعلياتها الضغط على وزارة الداخلية للعودة عن قرار اقفال المركز.

واختتم اللقاء بكلمتين لعضوي المجلس الشعبي عمر بصبوص وعمر ابو شقرا، فأكدا متابعة المجلس الشعبي لهذه القضية الحساسة والهامة لخدمة المواطنين.