المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
هيثم ابراهيم يولم على شرف احمد الحريري في شحيم
هيثم ابراهيم يولم على شرف احمد الحريري في شحيم

بوابة الاقليم

جال الأمين العام لتيار المستقبل احمد الحريري في منطقة اقليم الخروب، يرافقه النائب محمد الحجار، عضو المكتب السياسي رفعت سعد، المنسق العام للتيار في محافظة جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال، الدكتور بسام عبد الملك، واعضاء مكتب ومجلس المنسقية.

شحيم

وكانت المحطة الأولى في بلدة شحيم، حيث لبى دعوة المراقب الاول في الجمارك المهندس هيثم ابراهيم على مأدبة غداء في صالة حسين الحجار، وشارك فيها عضو المجلس الاسلامي الشرعي الأعلى القاضي الشيخ رئيف عبد الله، عضو المجلس الأعلى للجمارك المدير العام هاني الحاج شحادة، رئيس مصلحة الشباب في وزارة الشباب والرياضة محمد سعيد عويدات، الرئيس السابق لاتحاد بلديات اقليم الخروب الشمالي محمد بهيج منصور، رئيس بلدية شحيم السفير زيدان الصغير ومخاتير وفاعليات.

وكانت كلمة لصاحب الدعوة، رحب فيها بالحريري في شحيم، الوفيّة وحصن تيار المستقبل، والصادقة بولائها لنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري ومسيرته الرائدة بقيادة الرئيس سعد الحريري"، مؤكدا "ان خيارنا تيار المستقبل في الماضي والحاضر والمستقبل".

الصغير

ثم تحدث السفير الصغير فأكد "ان الرئيس سعد الحريري في موقفه التاريخي، أثبت انه رجل المواقف، لذا لا خوف على لبنان، طالما هناك من حمله بعقله وقلبه ويتحمل الكثير من أجله"، وتمنى على الأمين العام نقل دعم ابناء شحيم لمواقف الرئيس الحريري الوطنية"، مشيرا الى" ان الحركة السياسية قد شهدت مع الرئيس الحريري انطلاقة قوية".

  الحريري

بعدها تحدث الامين العام لتيار المستقبل احمد الحريري فقال: كلما جلنا في مناطقنا العزيزة عـلى  قلبنا في كل لبنان، نعود الى الاقليم، قلبنا النابض بالرجال الرجال وبالكفاءات الوطنية، وبالعلم والمعرفة، وبالوفا لمسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الله يرحمه.

وتابع: كل الشكر للصديق هيثم ابراهيم على هذهـ الجمعة الكريمة مع هـذه الوجوه الطيبة من أهلنا لكي نحاول قدر المستطاع ان نحمل من همومكم ومشاكلم ونعمل على حلها قدر المستطاع. فاليوم ونحن على مسافة أيام من الذكرى الـ 14 لاغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، هديتنا إليهأن نكون مجموعين ومكملين المسير، ورغم كل ما حصل من 14 سنة الى اليوم، لم نتعب ولن نتعب وسنبقى متابعين مع دولة الرئيس سعد الحريري، بالقيم الإنسانية والاخلاقية الوطنية والعربية التي زرعها فينا الرئيس الشهيد، وبالسعي دائماً لصناعة الأمل والعمل للإنجاز واعادة البلد لعزه .. مثلما كان خلال أيامه.

دولة الرئيس سعد الحريري، على خطى الرئيس الشهيد، عنوان للثقة بهذا البلد، ثقة اللبنانيين بـبلدهم، وثقة إخوتنا العرب والعالم بـلبنان، هـذه الثقة بالرئيس الحريري وبـمشروعه للنهوض بلبنا تعطينا روح بأن البلد امام فرصة جدية لكي يعود ويستفيد من مشاريع "سيدر" للنهوض بواقعه الاقتصادي والاجتماعي والمؤسساتي ..

واضاف: الناس شبعت تعطيل وقرفت ولم تعد تستطيع الاحتمال، وهذا ما تكلم عنه الرئيس الحريري منذ يومين بكل صراحة، لأنه يفكر بالناس وكل ما يتحمله بالسياسة كرمى لهم وسيبقى يحتمل لكي يعود البلد قوياً. فكلنا ثقة بالرئيس الحريري وبقدرته على تسخير كل الجهود لكي تكون الحكومة حكومة أفعال لا أقوال، فما نراه بعد تاليف الحكومة يبشر بالخير بعد اقرار البيان الوزاري بسرعة.

 

واكد الحريري ان ما حصل بتأليف الحكومة طوال الـ 9 أشهر الماضية اصبح ورانا، فالمهم انه قد اصبح لدينا حكومة على راسها سعد الحريري، لذلك لا  تسمحوا لأحد ان يقلل من قيمة هـذا الإنجاز ويشوش عليه بإثارة الغرائز المناطقية، فسعد الحريري يمثلنا جميعاً ولا احد يعبئ مكانه "لا وزير ولا وزيرين ولا حكومة بـ إمها وبيها"

وختم بتوجيه الدعوة للجميع للمشاركة في احياء ذكرى "شهيدنا الكبير" لكي يرى الجميع كلمتنا وصوتنا ومن هي عائلة رفيق الحريري.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: