المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
بلدية الجية والنادي الرياضي يكرّمان الطلاب الناجحين
بلدية الجية والنادي الرياضي يكرّمان الطلاب الناجحين

بوابة الاقليم

كرّمت بلدية الجية بالتعاون مع النادي الرياضي-الجية طلاب البلدة الناجحين في الشهادات الرسمية، خلال احتفال اقيم على ارض ملعب النادي، حضره رئيس البلدية الدكتور جورج نادر القزي واعضاء المجلس البلدي، مختارا البلدة ابراهيم موسى الحاج وابراهيم محمد الحاج، الاب ميشال خوري ممثلاً رئيس دير مار شربل الآب شربل القزي، مدراء مدارس وممثلون عن الاحزاب والقوى الوطنية والاسلامية وأهالي.

بعد النشيد الوطني، القت القاضية ماري روز القزي كلمة الخريجين، فشكرت النادي والبلدية على لفتتهما ودعت الخريجين ليكونوا صوت الحق واليد التي تبني والعقل الذي يفكر، وعرضت لتجربتها واصرارها على تحصيل العلم، لتصبح قاضياً يرفع الظلم.

ثم القى رئيس النادي المهندس احمد الكجك كلمة فهنّأ الطلاب بنجاحهم معبراً عن اعتزاز النادي بهم، كون كل فرد منهم قد يغير وجه بلديه ووطنه نحو الافضل. واكدّ ان البلدية والنادي يعملان من اجل خدمة المجتمع وتنميته عن طريق العلم والرياضة والبيئة والحضارة والثقافة. وكل ذلك يتم بالتعاون فيما بينهما.

اما كلمة البلدية فألقاها رئيس لجنة التربية الدكتور جان القزي الذي القى قصيدة من وحي المناسبة، ولفت ان الجية هي مركز العيش الواحد ومنارة المعرفة وموئل العلم والحرية، داعياً الطلاب الى التمسك بالبلدة وبالوطن وعدم التفكير بالهجرة، وان يكون سلاحهم المحبة والعلم وبندقيتهم الكلمة لأنهم مصابيح الامة وعناوين حضارتها.

واكدّ ان البلدية ماضية في رسالتها لخدمة ابنائها على صعيد الحجر والبشر وفي كافة المجالات.

بعدها تم تقديم دروع تقديرية لعدد من ابناء البلدة، ولجامعة" AUL" ومن ثم توزيع الشهادات على الطلاب.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: