المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
محاضرة للدكتور خضر الحلبي مخترع جهاز تخفيض السكر في برجا
محاضرة للدكتور خضر الحلبي مخترع جهاز تخفيض السكر في برجا

بوابة الاقليم

نظم النادي الثقافي الاجتماعي في قاعته في برجا محاضرة للدكتور خضر الحلبي مخترع جهاز تخفيض السكر، في حضور النائب والوزير السابق علاء الدين ترو، مسؤول برجا في تيار المستقبل محمد الحاج، مخاتير برجا وحشد من ابناء البلدة والجوار.

افتتحت المحاضرة بالنشيد الوطني، وكلمة تعريفية من نوال سعد، ثم القى رئيس النادي حسن كحول كلمة ترحيبية بالمخترع والحضور وقال ان مثل هذه اللقاءات مفيدة للمجتمع ولا سيما للمرضى الذين يعانون من مرض السكري، مؤكداً تعاون النادي في كافة المجالات لما فيه خير الانسان والمجتمع.

ثم القت اخصائية التغذية وتنظيم الوجبات ندى السوقي كلمة تحدثت فيها عن دور التغذية لدى مرضى السكري، مؤكدة ان الغذاء هو جزء من علاج المرض، داعية الى اتباع نصائح الاطباء وارشادات اخصائي التغذية لما فيها من مصلحة المريض.

ثم تحدث الدكتور الحلبي عن اختراعه فقدم شرحاً مفصلاً عن الجهاز الذي اخترعه، معتبراً ان التكنولوجيا لها دور كبير في علاج الامراض في عصرنا الحالي، معدداً التأثيرات السلبية والايجابية للادوية الخاصة لمرضى السكري، مؤكداً ان هذا الجهاز ليس له سلبيات على الانسان، شاكراً النادي الثقافي في برجا الذي نظم هذه المحاضرة التي تعتبر الاولى من نوعها في لبنان.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: