المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
عبد الله يكرم البخاري في ملتقى فنجان قهوة 2 الذي جمع رواد مواقع تواصل اجتماعي وديبلوماسيين عرب
عبد الله يكرم البخاري في ملتقى فنجان قهوة 2 الذي جمع رواد مواقع تواصل اجتماعي وديبلوماسيين عرب

 البخاري: نعمل على تعزيز نشر ثقافة التعايش السلمي وتنمية الانسان

عبدالله: مبادرات البخاري لفتح جسور الحوار والتواصل بين السلك الدبلوماسي العربي والناشطين والمسؤولين غاية في الأهمية

بوابة الاقليم

كرم مدير عام  شبكة لبنان اليوم للاستشارات الاعلامية والعلاقات العامة محمد عبد الله الوزير المفوض السعودي وليد البخاري في خلال ملتقى فنجان قهوة الذي تنظمه السفارة السعودية في لبنان .

وقال عبد الله: ان مبادرات البخاري للانفتاح والحوار بين السلك الدبلوماسي العربي والناشطين والمسؤولين اللبنانيين، خطوة في الاتجاه الصحيح  بعيداً عن لغة السلاح والتقوقع".

واضاف: "لبنان بأمسّ الحاجة لتضافر جهود المخلصين لاعادة الثقة به محلياً وعربياً وعالمياً، وللبخاري جهود مضنية يشكر عليها لاعادة لبنان وجهة للسائحين الخليجيين اليه ."

نظمت السفارة السعودية في لبنان، ملتقى "فنجان قهوة 2" بعنوان "ثقافة التواصل ومناهضة فكر التطرف والتعصب"، الذي جمع في فندق غراند هيلز- برمانا، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمجموعة من السفراء والديبلوماسيين العرب الذين إلتقوا في الملتقى الأول مع صحافيي جريدة "النهار".

وشارك في الملتقى، إضافة إلى القائم باعمال السفارة السعودي الوزير المفوض وليد البخاري، وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال نهاد المشنوق، النائبان سامي فتفت وديما جمالي، عميد السلك الديبلوماسي العربي سفير الكويت عبد العال القناعي، إضافة إلى ‏‏أكثر من 50 ناشطا على مواقع التواصل الاجتماعي من غالبية المناطق اللبنانية، ومن مختلف التوجهات والنشاطات.

البخاري

وافتتح البخاري اللقاء بكلمة رحب فيها "بأصحاب المعالي والسعادة السفراء والنواب الذين شاركونا اليوم في هذا المنتدى، الذي ارتأينا ان نسميه ببساطته "فنجان قهوة" بشكل جامع". وأضاف: " فنجان قهوة 2 " يستعرض دور الشباب والشابات النشطاء الذين لهم دور رائد على وسائل التواصل الاجتماعي، والكل يدرك ان سبب وجوده اليوم هو ليلعب دورا في تعزيز ونشر الثقافة الايجابية التي تعكس اهدافا انسانية داخل كل مجتمع، وبالتالي فإن المملكة العربية السعودية، خصوصا في رؤيتها 2030، إرتأت ان تدعم الفكر العربي، أينما كان وتحصنه من أي أفكار ضالة، تؤثر على حياته وتفاعله في هذه المجتمعات".

وشدد البخاري على أن "وزارة الخارجية السعودية تدرك أهمية الدبلوماسية الرقمية وأهمية التواصل والتواجد في كل وسائل  التواصل الاجتماعي




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: