المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
مدرسة مزبود الرسمية تحتفل بتخرج طلابها
مدرسة مزبود الرسمية تحتفل بتخرج طلابها

بوابة الاقليم

رعى رئيس بلدية مزبود المهندس فادي شحادة، حفل التخرج السنوي، الذي اقامته مدرسة مزبود الرسمية على ارض ملعبها، وحضره الى رئيس واعضاء المجلس البلدي، مديرة المدرسة زينب سيف الدين واعضاء الهيئة التعليمية، رئيس البلدية السابق محمد حبنجر، رئيسة الاتحاد العربي للجمباز نادرة فواز، مدراء مدارس ورؤساء اندية وجمعيات وهيئات تربوبة واهالي.

عويدات

 استهل الحفل بلوحات راقصة وفلكلورية قدمها طلاب المدرسة، ثم القت المربية هدى عويدات كلمة رحبت فيها بالحضور، واشادت بالهيئتين التعليمية والادارية في المدرسة، ونوهت بالمجلس البلدي في مزبود ورئيسه، واثنت على تقديماته "ايماناً منه بدور المدرسة الرسمية وضرورة اعادتها الى سابق عهدها"، واعلنت "ان المدرسة احتلت المرتبة الثالثة في لبنان في الموسيقى".

شحادة

ثم تحدث رئيس البلدية المهندس فادي شحادة فقال: "تغمرني الفرحة وانا بينكم راعياً لحفل نهاية العام الدراسي، راجياً من الله ان يؤتي ثماره".

وأضاف "اشعر بالغبطة، غبطة تسرح بي وتحلق في سماء ماض جميل، تخرّج خلاله اكبر رجالات بلدتنا من هذا الصرح التربوي المتواضع في بنائه وإمكانياته، وهو منهل للعلم والتربية بعد ان منّ الله عليه منذ ان تأسس بالمربين والاداريين الاكفاء، على امل ان يكون لبلدتنا في المستقبل مبنى مدرسي نموذجي حديث".

وتوجه الى الطلاب بالقول: "اتمنى لكم ان تتبوأوا اعلى المناصب في بناء الوطن، ولا يسعني الا ان اشكر الادارات المتعاقبة على ادارة مدرسة مزبود الذين لم يقصروا ابدا، بل قاموا بدورهم على اكمل وجه، والشكر للطاقم التعليمي الذي يبذل كل ما في وسعه لاعلاء شان المدرسة وجعلها من اوائل المدارس في المنطقة".

وختم: "نحن كمجلس بلدي كما المجلس البلدي السابق لن نبخل على المدرسة بل سنكون اول الداعمين لها".

بعدها جرى توزيع الشهادات على الطلاب.

الصور موجودة على صفحتنا على الفيسبوك: بوابة الاقليم page




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: