المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
نادي السلام في الرميلة يقيم عشاءه السنوي لاستكمال بناء المجمع الرياضي والثقافي
نادي السلام في الرميلة يقيم عشاءه السنوي لاستكمال بناء المجمع الرياضي والثقافي

بوابة الاقليم

أقام نادي السلام الرياضي في بلدة الرميلة، حفل العشاء السنوي، في مطعم "الجسر" في الدامور، والذي يعود ريعه لإتمام بناء المجمع الرياضي والاجتماعي، وحضره ممثل راعي أبرشية صيدا ودير القمر المارونية المطران مارون العمار كاهن الرعية الأب فادي سركيس، ممثل راعي أبرشية صيدا ودير القمر لطائفة الروم الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد الأب وليد الديك، ممثل رئيس التيار الوطني الحر وزير الخارجية جبران باسيل المرشح غسان عطالله، ممثل وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده خليل سراج، النائب جورج عدوان، ممثل النائب محمد الحجار علي الاسعد، ممثل النائب نعمه طعمه منير السيد، الوزير السابق ماريو عون، وكيل داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في اقليم الخروب ممثلا تيمور جنبلاط، ممثل الوزير السابق ناجي البستاني وليد البستاني، رئيس جمعية "لابورا" الأب  طوني خضره وشخصيات.

وكان استهل حفل العشاء بالنشيد الوطني وكلمة ترحيبية من مارون بولس، ثم ألقى رئيس النادي عماد طنوس كلمة قال فيها:" ها نحنُ اليومَ من جديد نجتمعُ في هذا المساءِ المفعم بروحِ الألفةِ والمحبةِ، مع أحباء وأصدقاء آمنوا أن العملَ في روحيةِ السلام يزرعُ الأملَ في النفوس ويرسمُ وجهاً جديداً لمستقبلٍ مشرقٍ وواعدٍ بالنجاح.

إنها عشرونَ عاماً من العملِ الدؤوب يداً بيد، بالرغمِ من التحدياتِ والصعابِ الكثيرة التي مررنا بها على مرِّ هذه السنوات.

لكن الإرادة قوية، مع فريقِ عملٍ متجانس، يتمتعُ بروحِ المسؤوليةِ والوحدةِ المتينةِ والنظرة المستقبلية، لأهدافٍ لطالما حَلُمَ بها كلُّ فردٍ من أفرادِ النادي".

واضاف "انطلاقاً من هذا المبدأ، ها أنا اليومَ أحملُ هذه الشعلة بكلِ أمانةٍ وصدقٍ، محافظاً على العهد والوعد، في استمرارِ مسيرةِ استكمال بناء المجمع الرياضي الثقافي والإجتماعي.

الطموحُ كبير والعزيمة موجودة، ما ينقصنا هو دعمَكم في إتمامِ المشاريع أولها قاعة مغلقة تتضمنمركز للنادي، كافيتريا، صالة للمناسبات الثقافية والإجتماعية وصالة لكرة الطاولة والالعاب الترفيهية."

وشكر رئيس النادي المهندس نديم طنوس "لتقديمِه كافة الدراسات الهندسية لهذا المشروع".

وفي موضوع النشاطات المقبلة قال: "نعدُ أهلًنا وشبابَنا بصيفٍ حافل بدأً بالمهرجان الرياضي السنوي والنشاطات الثقافية والإجتماعية تأكيدا على شعار "بالرميلة الصيفي أحلى".

وشكر طنوس جميعِ الذينَ ساهموا في إنجاحِ هذا الحفل، واكد ان يدُنا ستبقى ممدودة للجميع للتعاون والتفاعل الإيجابي لخدمة أهلِنا في الرميلة ووطنِنا الحبيب لبنان".

 ثم قدم طنوس درعا تقديرية للرئيس السابق للنادي جورج طنوس، الذي شكر بدوره الهيئة الادارية الجديدة ورئيس النادي على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدا الاستمرار في دعم النادي وتطويره.

بعدها قطع قالب حلوى بالمناسبة، ومن ثم سهرة فنية.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: