المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
بلدية مزبود تفتتح "معرض الزهور": "فلنتراشق بالزهور بدل التراشق بالإتهامات"
بلدية مزبود تفتتح "معرض الزهور": "فلنتراشق بالزهور بدل التراشق بالإتهامات"

بوابة الاقليم

بعد النجاح الباهر الذي حققته العام الماضي والصدى الايجابي الذي تركه في نفوس ابناء المنطقة، نظمت بلدية مزبود معرض الزهور"2018" بمشاركة عدد من المشاتل في اقليم الخروب والشوف، والذي تميز هذا العام  بانواع مميزة من الشتول والزهور.

 واقيم المعرض الى جانب ساحة البلدة واستمر ليومين، وشارك في حفل افتتاحه  رئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الشمالي المهندس زياد الحجار والرئيس السابق محمد بهيج منصور، السفير نزيه عاشور، رؤساء بلديات داريا العميد باسم بصبوص والبرجين عدنان ابو عرم، رئيس واعضاء المجلس البلدي في مزبود ومختاريها، مخاتير وشخصيات وفاعليات وحشود من كافة قرى وبلدات الاقليم.

افتتح الحفل بالنشيد  الوطني، عزفته فرقة موسيقى الكشاف المسلم، ثم القى رئيس البلدية المهندس فادي شحادة كلمة رحب فيها بالحضور، واشار الى "ان مهرجان الزهور اصبح مناسبة سنوية لمزبود ويشكل فرصة للتآخي والتلاقي بين ابناء البلدة  والبلدات المجاورة".

ورأى "ان المهرجان هذا العام هو رسالة سلام لانه يتزامن مع الشرارة الاولى للحرب اللبنانية، لذلك كان حرص البلدية على دعوة المشاتل التي تمثل كافة المناطق لتكريس مبدأ العيش المشترك في منطقتنا". ولفت الى "ان هذا  المهرجان هو مهرجان ثقافي اجتماعي لاطائفي  فبدل التراشق بالاتهامات نتراشق بالزهور، تاكيداً على ثقافة السلام والحب".

وشكر رئيس اللجنة الزراعية يحي عاشور واعضاء اللجنة على جهودهم.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: