المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
حفل تأبيني لنائب رئيس جمعية تجار الاقليم توفيق سرحال في داريا
حفل تأبيني لنائب رئيس جمعية تجار الاقليم توفيق سرحال في داريا

بوابة الاقليم

نظمت جمعية تجار اقليم الخروب حفلاً تأبينياً لنائب رئيس الجمعية المرحوم توفيق علي سرحال تقديراً لدوره المميز في دعم الانشطة الاقتصادية في اقليم الخروب، في خلية مسجد داريا، في حضور النائب محمد الحجار، مدير عام قوى الامن الداخلي السابق اللواء ابراهيم بصبوص، منسق عام جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل شقيق الراحل وليد سرحال، رئيس جمعية تجار اقليم الخروب احمد علاء الدين واعضاء الجمعية، مدير عام وزارة المهجرين احمد محمود، اعضاء المجلس البلدي في داريا ومخاتيرها، رئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الجنوبي جورج مخول، رؤساء بلديات الاقليم وحشد من فعاليات وابناء البلدة والجوار.

افتتح اللقاء بآيات من القران الكريم للقارئ وليد علاء الدين، ثم كلمة ترحيبية من المستشار الاقتصادي للجمعية الدكتور عماد حمدان اكد فيها ان الراحل كانت له بصمات في وضع خطط كبيرة للجمعية وقدّم مشاريع كان لها صدى على صعيد لبنان والحركة الاقتصادية به، معلناً انه سيتم وضع اسم الراحل على شارع ضمن القرية الاقتصادية التي ستقام في بلدة جون.

ثم القى المختار منذر بيه كلمة اهالي داريا، فشكر جمعية تجار اقليم الخروب لهذه البادرة الطيبة تجاه رجل طيب، معدداً لمزايا الراحل الحميدة.

ثم القى رئيس الجمعية احمد علاء الدين كلمة قال فيها: ان جمعية تجار اقليم الخروب التي فقدت بالامس احد رجالاتها وقادتها، تقف اليوم بين اهل فقيدنا الغالي المرحوم توفيق علي سرحال، لتشهد بالحق تجاه رجل ساهم في انشائها وتطورها، وشارك في جميع انشطتها وفعالياتها وقدّم بصمت وتواضع كل الدعم لتعزيز بيئة الاعمال وتنشيط الحركة الاقتصادية في اقليم الخروب العزيز على قلبه الكبير المفعم بالمحبة والنشاط.

وتابع: احب داريا كما احب كل الاقليم  وسعى مع كل الهيئات الاقتصادية والمنظمات الدولية والمحلية لتحقيق حلمه بتحقيق الانجازات في هذه الظروف الصعبة، خاتماً بتوجيه التعازي لعائلة الفقيد ولاعضاء الجمعية وعموم تجار وابناء اقليم الخروب.

بعدها القى شقيق الراحل منسق عام جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل وليد سرحال كلمة العائلة، فشكر الجمعية على البادرة بتأبين رجل قدم الكثير، وقال: كان طيلة حياته طموحاً، عمل في التجارة ونجح، كان صاحب ايادي خير وعطاء واكمل اركان الاسلام الخمسة، لذلك سنسير وسنكمل مسيرته.

وفي الختام قدم درع تقديري باسم الجمعية للعائلة استلمها شقيق الراحل الاكبر وهبي سرحال.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: