المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
حماده تسلم درعا من قيادة الجيش لمناسبة تخريج طلاب الماسترز البحثي وأشاد بدور المؤسسة في تعزيز مناخات الثقة والأمان
حماده تسلم درعا من قيادة الجيش لمناسبة تخريج طلاب الماسترز البحثي وأشاد بدور المؤسسة في تعزيز مناخات الثقة والأمان

بوابة الاقليم

إستقبل وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده وفدا عسكريا ضم العميد الركن سعيد القزح والعميد هاروت كوككوزيان والعميد الركن المتقاعد فادي أبي فراج، وتسلم منهم درعا تكريمية باسم قائد الجيش العماد جوزف عون، في مناسبة إقامة احتفال تخريج طلاب الماسترز البحثي المشترك لعشرة طلاب من مركز البحوث والدراسات الإستراتيجية التابع لقيادة الجيش وكلية الحقوق والعلوم السياسية في الجامعة اللبنانية. 

وكان حماده قد اعتذر عن عدم تمكنه من الحضور "بسبب تزامن إقامة الاحتفال مع انعقاد جلسة مخصصة لدرس الموازنة"، وكلف رئيس الجامعة اللبنانية تمثيله في الإحتفال.

ورحب الوزير حماده بالوفد الذي يمثل العماد جوزف عون وقيادة الجيش، مشيدا ب"الدور الوطني الكبير الذي يقوم به العسكريون على مختلف المستويات من حفظ الأمن وصون الحدود وإضفاء جو من الأمان والثقة في الداخل والخارج". 

ونوه ب"التعاون القائم منذ أعوام بين وزارة التربية وقيادة الجيش لجهة حماية الإمتحانات الرسمية وتوفير الهدوء والإستقرار في المؤسسات التعليمية وفي مختلف أرجاء البلاد". 

وأجرى وزير التربية إتصالا بالعماد قائد الجيش شاكرا إياه على "هذه الدرع التكريمية"، وأشاد ب"حكمته وبعد نظره في قيادة هذه المؤسسة الوطنية الكبرى"، وتمنى له وللمؤسسة "دوام العزة والنجاح في القيام بدورها الأساسي في تعزيز مناخات الثقة والأمان والأمن والإستقرار في لبنان، وهي عناصر أساسية لتحقيق النهوض التربوي والإقتصادي والوطني العام". 


 




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: