المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
19 ضابطاً في الأمن العام أقسموا اليمين القانونية

أقسم تسعة عشر ضابطاً من المديرية العامة للأمن العام قبل ظهر اليوم الجمعة اليمين القانونية أمام الرئيس الأول لمحكمة استئناف بيروت القاضي سهيل عبود، في قصر العدل- بيروت، بحضور الرائد جورج بو شعيا وعدد من ضباط المديرية.

بعد أداء القسم كانت كلمة للقاضي عبود نوّه فيها بالدور التاريخي للأمن العام و في معاونة رئاسة الجمهورية عبر المراحل المختلفة، كما أكد على الضباط الإلتزام بمضامين القسم وبموجباته والتقيّد بأحكام القانون وعدم تجاوز الحريّات واحترامها، مشدّداً على خدمة المواطن والعمل على الحفاظ على نجاح مؤسسة الأمن العام وانجازاتها.

ثم ألقى الرائد بو شعيا كلمة المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم والتي جاء فيها: "انه لشرف كبير لكم ان تقفوا في حضرة القضاء لتقسموا اليمين القانونية على اطاعة رؤسائكم في كل ما يتعلق بالخدمة وعدم انتهاك حرمة الشرف وعدم استعمال السلطة الا في سبيل توطيد النظام وتنفيذ القانون .

وما قسمكم اليوم في صرح العدل الا دين عليكم وعليكم الوفاء به ، فكونوا على قدر المسؤولية وأدوا وظائفكم بكل صدق واخلاص ، كونوا مثالاً للعفة والقدوة الصالحة لمرؤوسيكم ولا تساوموا ابداً على الحق والقوانين والانظمة والتعليمات التي ترعى عمل المديرية العامة للأمن العام في سياق حماية الوطن وابنائه والمقيمين على ارضه ، فحافظوا على المودة والاخوة بينكم لانها سبب التآلف والتآلف سبب القوة والقوة حصن منيع بوجه كل الفتن .

لكم وطن واحد هو لبنان فكونوا العين الساهرة لا سيما في ظل الاوضاع الراهنة ومحاولات التخريب من قبل الارهاب التكفيري والعدو الاسرائيلي".




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: