المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
​وفد من "التقدمي" يزور اللواء بصبوص ويشيد بمناقبيته
​وفد من "التقدمي" يزور اللواء بصبوص ويشيد بمناقبيته

بوابة الاقليم

في اطار الجولات التي يقوم بها على الفاعليات في اقليم الخروب، زار وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي المدير العام لقوى الامن الداخلي السابق اللواء ابراهيم بصبوص في منزله في داريا، وضم الوفد النائب علاء الدين ترو، مرشح الحزب في دائرة الشوف- عاليه الدكتور بلال عبدلله، وكيل داخلية اقليم الخروب الدكتور سليم السيد، عضوا مجلس قيادة الحزب المهندس محمد بصبوص وميلار السيد، مدير فرع الحزب في داريا وفيق ابو شقرا وأعضاء الفرع، مدير فرع عانوت الدكتور حسان السيد، مختار داريا منذر بيه ومختار عانوت محمد اسماعيل واعضاء لجنة العلاقات العامة في الحزب في الاقليم منير السيد وفادي دحبول وأعضاء جهاز الوكالة. 

بداية تحدث النائب ترو، فشكر اللواء بصبوص على حسن الاستقبال وقال:" نفتخر باللواء بصبوص فهو قيمة مضافة للمنطقة ولبنان  بعمله وممارسته، فقد كان في قوى الامن رمزا للنظافة والانتماء والإلتزام". 

اضاف: "العلاقة الطويلة والمستمرة معكم، نامل ان نكملها معك في مرحلة الانتخابات النيابية ونكون واياك سويا، كما كنا في الماضي والحاضر، وسنكون في المستقبل، لان دوري لن ينتهي بعد 7 ايار ولا دورك انتهى بعد تقاعدك، سنبقى موجودين بين اهلنا وكل منا يقدم قدر استطاعته كما قدمنا اثناء مسؤولياتنا، فنحن لا نطلق وعودا، لان مسيرتنا واياك مسيرة صدق والتزام".

بصبوص
من جهته رحّب اللواء بصبوص بالوفد في منزله "المفتوح دوما للجميع"، ونوه بدور النائب ترو وتاريخه المشرف سواء في الحزب او الوزارة او النيابة، وخصوصا في الحياة الاجتماعية. 
وكذلك بالدكتور بلال عبدلله ودوره وعمله". 
واكد بصبوص "انه كان وارضاءا للناس سائرا في الترشح للانتخابات النيابية، ولكن بعد دراسة كل الخيارات ارتأى ترك المجال للمعنيين اكثر في المجال السياسي، وان يهتم هو بالمجال الاجتماعي".
وتمنى لعبد الله الوصول الى الندوة البرلمانية  ليكمل مسيرة النائب ترو، املا "ان يقدره الله ويكون الى جانبه".

عبد الله
بدوره ردّ الدكتور بلال عبد الله فقال: "نحن نكبر بك ناخبا ومرشحا، ففي كلتا الحالتين انت قيمة مضافة للمنطقة.
ونحن نقول لك انك مصدر اعتزاز للمنطقة سواء كنت مرشحا ام لا فرصيدك محبة الناس".




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: