في الكويت : جثّة فيلبينية متجمّدة في ثلاجة في منزل يعود إلى لبناني
المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
في الكويت : جثّة فيلبينية متجمّدة في ثلاجة في منزل يعود إلى لبناني
في الكويت : جثّة فيلبينية متجمّدة في ثلاجة في منزل يعود إلى لبناني

عثرت الأجهزة الأمنية في الكويت على جثّة فيلبينية متجمّدة في ثلاجة في منزل يعود إلى لبناني وزوجته السورية. 

وفي التفاصيل، فقد ترك الزوجان اللبناني والسورية شقتهما في منطقة الشعب قبل سنة وأربعة أشهر، وصدر حكم قضائي لمصلحة مالك الشقة بإخلائها، وبعد تنفيذ الحكم والمعاينة من قبل موظفي العدل، قصد الحارس المكان ليحطّ بصره على ما لم يكن في الحسبان، عندما وجد جثة في «فريزر»، بحسب ما أفادت صحيفة الراي الكويتية. 

على وقع الجثة، وإبلاغ عمليات وزارة الداخلية انطلق النفير وحضر رجال الأمن والأدلة الجنائية ومسرح الجريمة إلى المكان للتقصي، وبعد المعاينة تقرر رفع الجثة من «الفريزر»، وإحالتها إلى الطب الشرعي، وبالتدقيق على بيانات العاملة تبين أنها على كفالة اللبناني المطلوب على ذمة قضايا عدة، وصادر ضده أمر إلقاء قبض من النيابة العامة لإصداره شيكات من دون رصيد، كما أن عليه حكماً بالسجن لمدة 14 يوماً، وبناءً على ذلك سجلت قضية قتل في مخفر ميدان حولي أحيلت إلى رجال المباحث لكشف غموضها.
وقال مصدر أمني إن "الشقة مستأجرة باسم الزوجة السورية، ودلت التحريات الأولية على أن الكفيل اللبناني سجل بحق الفيلبينية قضية تغيّب قبل مغادرته وشريكة حياته البلاد بيومين".

أكد السفير الفيلبيني لدى الكويت ريناتو بيدرو أوفيلا لـ "الراي" أن السفارة بدأت متابعة القضية فور علمها بالخبر، وأن التحقيقات لم تظهر بعد ما إذا كانت الضحية صاحبة الملامح الآسيوية من الجنسية الفيلبينية. 
وقال "نحن نتابع الأمر مع السلطات الكويتية المختصة وما زلنا بانتظار نتائج التحقيقات في هذه الجريمة". وشدد على أن "مثل هذه الجريمة الجنائية الفردية لا يمكن أن تؤثر على العلاقات الثنائية بين الكويت والفيلبين في حال التوصل لهوية القتيلة".  وأشار إلى "ننا ننتظر نتيجة اللقاء الذي تم ما بين الرئيس الفيلبيني وسفير الكويت في مانيلا، وعما سيسفر عنه من عودة العمالة إلى الكويت أو استمرار الإيقاف".




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: