المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
المولى إستقبلت الامين العام لاتحاد الجامعات العربية: تعزيز التعاون وتطويره نحو الافضل
المولى إستقبلت الامين العام لاتحاد الجامعات العربية: تعزيز التعاون وتطويره نحو الافضل
استقبلت رئيسة الجامعة الإسلامية في لبنان الدكتورة دينا المولى، في مقر الجامعة، الامين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان أبو عرابي العدوان في حضور مساعد رئيس مجلس الأمناء نزيه جمول ومدير العلاقات العامة الدكتور هشام الحسيني.

وتم خلال اللقاء استعراض القضايا والشؤون التربوية في العالم العربي وجرى التباحث في سبل النهوض بالتعليم العالي وتطوير البحث العلمي في الجامعات وزيادة إمكانيات مراكز الأبحاث وتوفير مقومات الدعم لها، وكانت وجهات النظر متطابقة لجهة تعزيز التعاون بين الجامعات العربية وتبادل الخبرات العلمية في ما بينها.

ورحبت رئيسة الجامعة بالدكتور أبو عرابي العدوان في رحاب الجامعة الاسلامية بوصفها عضوا فاعلا في الإتحاد تسهم في نشاطاته وتحرص على تعزيز التعاون بين الجامعات العربية وتطويرها نحو الافضل بما يخدم عملية التنمية والنهوض بالوطن العربي والإسلامي.

وأعربت المولى عن سعادة الجامعة الاسلامية بالاستجابة لطلب الاتحاد في استضافة الاجتماع السنوي المقبل للاتحاد في المدينة الجامعية في الوردانية، مشددة على "ضرورة مواكبة جامعاتنا العربية لحركة التطور العلمي والتقني التي تسير بوتيرة سريعة من خلال تفعيل انشطتها البحثية وتطوير انظمة التعليم فيها وتفعيل اتفاقيات التعاون في ما بينها ومع الجامعات الاجنبية بما يحقق الجودة في التعليم العالي".

معرض
من جهة ثانية، تقيم الجامعة الاسلامية معرضا للوسائل التربوية المساندة لتعليم وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة، بالتعاون مع مؤسسات الرعاية الاجتماعية في لبنان دار الأيتام الإسلامية - مجمع انماء القدرات الانسانية تحت عنوان "دمجي حق من حقوقي"، الذي يفتتح عند الساعة العاشرة من قبل ظهر يوم الخميس المقبل في المدينة الجامعية في الوردانية. 



أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: