المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
"معرض غولد الاول" في حارة الناعمة
"معرض غولد الاول" في حارة الناعمة

بوابة الاقليم

نظمت جمعية G-OLD الخيرية للمسنين، وبالتعاون مع بلدية الناعمة – حارة الناعمة، "معرض غولد الاول، في قاعة المركز الثقافي الانمائي الاجتماعي الرياضي، في حضور المرشح الدكتور بلال عبد الله، رئيس بلدية الناعمة – حارة الناعمة المحامي شربل مطر واعضاء المجلس البلدي، مخاتير البلدة واهالي.

بعد قص شريط الافتتاح، توجه الحضور الى قاعة المعرض، والقت رئيسة الجمعية جويس يزبك مطر كلمة عبرت فيها عن فرحتها لافتتاح معرض غولد الاول، وقالت: غولد هي جمعية تعنى بالمسنين وتؤمن لهم احتياجاتهم، من اجل التخفيف من الامهم النفسية والجسدية، فرسالتنا سامية بامتياز، ونحن نشعر من خلال عملنا بمشاعر جياشة.

واعتبرت ان الهدف من المعرض هو حمل رسالة انسانية راقية تفتح نافذة امامنا من اجل التعاوف والتضامن، وان نقف جميعا ابناء هذا البلد الواحد وننطلق لمساعدة الانسان.

ثم تحدث رئيس لجنة الثقافة في بلدية الناعمة – حارة الناعمة يوسف خوري، فاكد وقوف البلدية لكل من يريد اقامة انشطة بمختلف انواعها، شاكرا كل من ساهم في انجاح النشاط، معتبرا ان هذا المركز فاتح ابوابه لكافة انواع الانشطة ولكل فئات المجتمع  في الناعمة والجوار.

من جهته شكر عبد الله دعوته للمشاركة في افتتاح المعرض، وقال: هذه هي ثقافتنا، فاللبناني يتوق الى حماية الانسان المسن، وعندما تحمون الانسان المسن عبر ريع هذه النشاطات، فبذلك انتم تحصنون المجتمع، هذا المجتمع الذي لا زال يعاني من بعض الامراض، ولكن وجود الناعمة – حارة الناعمة في هذا المحيط يبني مدماكاً ثابتاً لتكريس هذه الوحدة الوطنية لخدمة الانسان، لخدمة المسن مهما كانت معاناته.

وتابع: يتزامن هذا النشاط مع ازمة نفسية نعيشها جميعا اليوم، ازمة قرار ترامب، فالصراع مع العدو الاسرائيلي لا يكون فقط بالخطابات والدبابات، ونحن اذا لم نبنٍ انساناً عربياً مثقفاً مناضلاً متفهماً معطاءً مبدعاً، فلن نستطيع المواجهة، وما تقومون به هو مثال صغير معبر عن ما يجب ان يقوم به كل مجتماعاتنا العربية.

وختم بالتمني للجمعية المزيد من التقدم والنجاحات، مقدماً التهاني بالاعياد.

وفي الختام جال الحضور في ارجاء المعرض الذي يتضمن منتوجات حرفية واشغال يدوية والكترونيات وادوات تجميلوغيرها.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: