المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
عبد عويدات.. قصة نجاح في العاب القوى
عبد عويدات.. قصة نجاح في العاب القوى

بوابة الاقليم

نجح الشاب عبد الكريم عويدات في الوصول الى البطولة، بطولة جامعة بيروت العربية في ألعاب القوى، بعد ان حصد بطولات على صعيد الوطن.

شاب عصامي، تعلم مبادئ اللعبة من خلال "الانترنت"، يشرح عبد لموقع "بوابة الاقليم" كيف بدأ اللعب فيقول: "كنا نسكن في صيدا، وكنا نأتي الى بلدتنا شحيم في عطلة نهاية الاسبوع، فكنت انتهز هذه الفرصة لكي اذهب الى النادي الرياضي. ولكن عندما وقعت احداث عبرا، انتقلنا الى شحيم واستقرينا فيها، عندها اصبح بامكاني المواظبة على التمرين. بداية لم اكن املك الخبرة الكافية، ولم يكن هناك من يقدم لي المساعدة، فكنت انظر الى من حولي في النادي واحاول ان اتعلم منهم بعض الخطوات. عندها وجدت نفسي انني لا اتقدم، فلجأت الى الانترنت وتعلمت منه الخطوات الاساسية والضرورية".

وتابع: "عندما اتى الاتحاد العالمي الى لبنان واقام دورة بهذا الاطار، شاركت فيها وقدمت امتحاناً بها وحصلت على شهادة "مدرب دولي".

حصل عبد الكريم على عدد من البطولات، في العاب القوى، على صعيد الوطن وعلى صعيد جبل لبنان وفي بطولات الجامعات، والتي كان اخرها بطولة جامعة بيروت العربية للقوة البدنية حيث حصل على البطولة في القوة البدنية على جميع الفئات.

الاهل الذين يواكبون البطل عبد الكريم عويدات في كل خطواته، لا سيما والدته "نهى مراد"، يقول عنهم "هم الابطال لانهم يدعمونني بكل خطواتي، ولوادتي الفضل الاكبر لانها المشجع الاول لي، والناصحة والمساعدة.

واكد عبد الكريم "ان خبراته وكل ما وصل اليه هي بمجهود شخصي، شاكراً ابناء بلدته شحيم وكل رفاقه في اقليم الخروب على دعمهم الدائم له".

واليوم حاز عبد الكريم على المركز الثاني في بطولة جامعة بيروت العربية بلعبة (fitness ( push up ونط حبل




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: