المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
مراد من شحيم: "ضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية لتجاوز الأزمة الراهنة بأقل الخسائر الممكنة"
مراد من شحيم: "ضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية لتجاوز الأزمة الراهنة بأقل الخسائر الممكنة"

بوابة الاقليم

أقام أمين فرع جبل لبنان في حزب الاتحاد حسام الحجار في دارته في شحيم، لقاء مع رئيس الحزب الوزير السابق عبد الرحيم مراد، حضرها وزير البيئة المحامي طارق الخطيب، والنائب والوزير السابق زاهر الخطيب، وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والدينية والحزبية وبعض رؤساء البلديات والمخاتير في المنطقة.


وتحدث في اللقاء الحجار مرحبا بالحضور، وأكد "أن مراد هو في منطقته وقريته ودارته وبين أهله ومحبيه"، مشيرا الى "انه رجل المؤسسات الاول في لبنان، حيث يحمل هم الجميع".


من جهته رد مراد بكلمة شكر فيها الحجار والحضور على هذه اللفتة الكريمة"، مشيدا بأهل إقليم الخروب الذين لم يختاروا الهجرة والإغتراب، بل فضلوا البقاء في لبنان وبناء الإنسان والوطن من خلال العلم والوظيفة العامة"، منوها بمناقبية "أبناء الإقليم في الوظائف العامة وأينما كانوا في موقع المسؤولية"، معتبرا "ان الإنماء المتوازن لا يكون فقط بإقامة المشاريع في المناطق، بل في إتاحة فرص العمل بشكل متوازن في دوائر الدولة".
وأضاف مراد: "الله سبحانه وتعالى سيحاسبنا على عملين أساسيين، هما ماذا فعلنا في حياتنا لخدمة الناس وموقفنا من قضية فلسطين. نحن وفي كل المؤسسات التي أنشأناها نرى أننا ما زلنا مقصرين ونعمل جاهدين من أجل الغد الأفضل، ولكننا في موضوع فلسطين كنا وما زلنا وسنبقى مؤمنين بعروبتها بغض النظر عن كل التنازلات التي تحصل".
وفي الشأن السياسي شدد مراد على "ضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية ووحدة الصف من أجل تجاوز الأزمة الراهنة بأقل الخسائر الممكنة"، مثنيا على حكمة رئيس الجمهورية ميشال عون والمفتي عبد اللطيف دريان وجهودهما في تحصين الساحة اللبنانية من خلال مواقفهما الحكيمة."
وفي نهاية اللقاء أقام الحجار عل شرف مراد والحضور مأدبة فطور صباحية.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: