المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
أفتتاح البيت الأميركي للغات برعاية الوزير حمادة
أفتتاح البيت الأميركي للغات برعاية الوزير حمادة

بوابة الاقليم

أفتتح وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة ممثلا بمستشاره الدكتور نادر حديفة، مدرسة التدريب المهني “البيت الأميركي للغات” في منطقة خلدة، لصاحبها هلال نبعة، والتي تضم اختصاصات في اللغات: الإنكليزية، الألمانية، الإيطالية، الفرنسية، الفارسية، التركية والعربية، استناداً للمرسوم 1523 الصادر عن رئيس الجمهورية العماج ميشال عون في 6 تشرين أول 2017.

حضر حفل الإفتتاح، النائب الدكتور قاسم هاشم، النائب السابق منيف الخطيب، رئيس بلدية شبعا السابق عمر زهيري، العميد الركن المتقاعد عدنان الخطيب، العميد المتقاعد عماد زهيري، العقيد المتقاعد شهاب دعكور، وعدد من مخاتير المنطقة، ومخاتير من بلدة شبعا، وحشد من رجال الأعمال والشخصيات.

وبعد قص شريط الإفتتاح، القى حديفة كلمة وزير التربية، أعلن فيها عن تشجيع وزارة التربية ودعمها لإفتتاح المدارس والمعاهد في كل المناطق اللبنانية، شرط الإلتزام بالقوانين المعمول بها، وأن تكون معاهد ومدارس متميزة، وليس إضافة عدد.

وهنأ رئيس المعهد والعاملين فيه، متمنياً لهم التوفيق في مسيرة التعليم.

وأثنى النائب هاشم على الإنجاز التربوي الذي تحقق متمنياً التوفيق، كما القى النائب السابق منيف الخطيب كلمة تهنئة، وعددت مديرة المعهد مها صعب الإختصاصات الموجودة في المعهد، واعدة بتقديم نوعية تعليم متميزة.

كما القى الشاعر عبد الله خوندي قصيدة من وحي المناسبة. وفي الختام سلم هلال نبعه دروعا تقديرية للوزير حمادة تسلمها د. حديفة ودرعا مماثلة للنائب هاشم، ثم أقيم حفل كوكتيل.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: