المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
مارادونا: كنت أمثل الإمارات خلال حفل توزيع جوائز "The Best"
مارادونا: كنت أمثل الإمارات خلال حفل توزيع جوائز "The Best"

أكد دييغو أرماندو مارادونا مدرب فريق الفجيرة الإماراتي، أنه كان يمثل الرياضة الإماراتية، وليس الكرة الأرجنتينية، عندما صعد على منصة الـ"فيفا" الاثنين الماضي.

 وقال مارادونا خلال مقابلة مع صحيفة الاتحاد الإماراتية: "الأرجنتين مثلها رئيس الاتحاد، بينما أعتبر نفسي ممثلا لاتحاد الكرة الإماراتي وشعب الإمارات بشكل عام، لأنني واحد منهم".

وأضاف الأسطورة الأرجنتيني: "تحدثت مع الكثيرين في الاتحاد الدولي لكرة القدم، بمن فيهم السويسري جياني إنفانتينو رئيس الفيفا عن الكرة الإماراتية، وتجربتي التي أريد تنفيذها، من خلال وجودي على رأس الجهاز الفني لفريق الفجيرة".

وختم مارادونا بالقول: "لا بد أن يشعر لاعبو الفجيرة بالفخر بأن مدربهم هو من يتوج نجوم العالم، وبالتالي أطالبهم خلال الفترة المقبلة أن يبذلوا قصارى جهدهم".

يذكر أن دييغو مارادونا، والبرازيلي رونالدو، قاما معا بتسليم البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة الاتحاد الدولي لأفضل لاعب في العالم، ودخلا في حوار فكاهي قبل مراسم تسليم الجائزة.

وقام مارادونا ورونالدو برفقة إنفانتينو، بتسليم جائزة "The Best" للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم للعام الثاني على التوالي.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: