المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
"تحدى نفسك وانطلق" دورة تدريبية لرابطة الطلاب المسلمين في برجا
"تحدى نفسك وانطلق" دورة تدريبية لرابطة الطلاب المسلمين في برجا

بوابة الاقليم

نظمت رابطة الطلاب المسلمين في برجا، دورة تدريبية تحت عنوان "تحدى نفسك وانطلق"، في قاعة مسجد الديماس، حاضر فيها المدربان الدوليان الدكتور راشد شهاب الدين والدكتورة سحر نصر ضو، في حضور كامل الخطيب نائب رئيس بلدية برجا، رئيس النادي الثقافي في برجا حسن كحول، وحشد من المهتمين.

افتتحت الدورة بكلمة ترحيبية من نائب رئيس رابطة الطلاب المسلمين في برجا محمد سعد، ثم القت عضو المجلس البلدي المحامية خديجة المعوش كلمة عرّفت فيها بالمدربين شهاب الدين ونصر، شارحة اهداف الدورة.

وقدّم شهاب الدين ونصر محاضرتين قيّمتين بهذا الاطار، شرحا فيها اهداف الدورة من فهم النفس بصورة اعمق، وفهم الاخرين والتواصل معهم بفعالية، كما فهم الفروق الفردية الطبيعية بين الناس والتعامل معها بايجابية، ومخاطبة الناس بما يتناسب مع انماطهم الشخصية لتحقيق نجاح اكبر في عملية التواصل.

كما قدما شرحاً مفصلاً عن كيفية التعامل مع الابناء، مؤكدين ان الفشل هو حالة ذهنية، داعيين الى تغيير هذه الحالة بتوفير حالة الاستقرار الذاتي والنفسي للشخص نفسه.

وشكر شهاب الدين ونصر رابطة الطلاب المسلمين في برجا على هذه البادرة، وكل من ساهم بانجاح الدورة، وخصّا بالشكر الشباب المشاركين الذين تفاعلوا بطريقة مميزة معهما.

وفي ختام الدورة قدم سعد والمعوش والخطيب وكحول دروعاً تقديرية للمدربين شهاب الدين ونصر باسم رابطة الطلاب المسلمين، واخذت الصور التذكارية معهما ومع الحضور.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: