المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
احذروا البسكويت المحشي بالصراصير والحشرات
احذروا البسكويت المحشي بالصراصير والحشرات

خاص بوابة الاقليم

كتب احمد منصور

للأسف ما في حدا يراقب. 
أحببت صباح اليوم تناول فنجان من القهوة صباحا في منزلي  قبل توجهي الى ميدان العمل الاعلامي بصفتي الصحفية في منطقة اقليم الخروب، فأحضرت علبة من البسكويت لاتناولها مع فنجان القهوة، فكانت الصدمة والمفاجأة عندما كسرت احد الأقراص، حيث وجدت صرصورا اسودا صغير الحجم داخل القرص، ويبدو انه طبخ مع عجينة البسكويت، حيث مازال عالقا . هي لحظة مقرفة حيث تبدلت مشاعري بسرعة لتتحول الى قرف واستياء كبير من حقيقة ما نتناوله من اطعمة وحلويات لا ندري ما تخفي في داخلها لو لم ننتبه لها.


مع العلم ان البسكويت ذات شهرة عالمية، وهو مصنع في الهند وصلاحيته تنتهي منتصف العام المقبل، واسمه معروف MçVitiés ، وللأسف كتب على العلبة "غني بالفيتامينات والمعادن"، لكن يبدو انه "غني بالصراصير والحشرات".
سؤال نضعه برسم الدولة والوزارات المعنية والمختصة، كوزارات الصناعة والاقتصاد والصحة؟ ونسأل هل يدري الشعب اللبناني ماذا يأكل ويشرب؟
وهل قدرنا كلبنانيين ان لا يكون لدينا وزارات تراقب السلع اسوة بالدول الاخرى، فأين الرقابة والمحاسبة؟ واين الخوف على مصير اللبنانيين ؟ فمن المسؤول؟ والى من نلجأ؟



تعليقات القراء:

لبنان .... المزرعـة
حسن فواز 2017-10-01
الصديق العزيز أحمد للأسف الشديد فإن هذا الشعب العظيم يعيش في مزرعـة ... هذه الأعلاف برسم رعاة البقر ! هذا الشهب الذي لا يجيد إلا تعليق اليافطات وتمسيح الجوخ ولعق صحون كلاب المسؤولين .... كل هذه الأمور أعمت قلوبهم وأغشت على أبصارهم حيث الفساد في كل مفاصل الدولة !

أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: