المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
خالد ناصر: مواهب كثيرة مجتمعة في طفل مغترب
خالد ناصر: مواهب كثيرة مجتمعة في طفل مغترب

خاص بوابة الاقليم

يُسطّر أبناء الوطن كل يوم إنجازاً متميزاً يدفع لبنان إلى المقدمة، مُخلّفين بصمات مؤثرة في مسيرة خدمة الوطن وبناء صرحه الحضاري، وتحقيق التميز في كثير من المجالات.

اقليم الخروب تلك المنطقة الغنية بانجازات ابنائها، وشحيم تلك البلدة القابعة في وسط اقليم الخروب، لا تنفك تسمع بانجازات يسطّرها ابناؤها على ارض الوطن وفي بلاد الاغتراب.

خالد لؤي ناصر، ابن الثالثة عشر من العمر، ابن بلدة شحيم. خالد الذي ولد في لندن، وتعلّم في مدارسها، لم يرضَ الا ان يتفوّق في عدة مجالات، فنال عدة جوائز على صعيد الرياضة والثقافة والفنون. جوائز متنوعة نالها خالد واهمها في التكواندو حيث نال الجائزة الاولى على صعيد مدارس لندن، كما حاز على ميدالية opening ceremony حيث تلقى رسالة تهنية خاصة من رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون.

مواهب كثيرة مجتمعة في طفل قرر ان يكون رقماً صعبا في بلاد بعيدة عن وطنه الام، بمساعدة ودعم كبيرين من عائلته وبالاخص والدته "نادين عبد الله" التي اكدت على فخرها بابنها وما يحققه من انجازات في هذا العمر الصغير، مشددة على استمرار هذا الدعم الى اللانهاية، معتبرة ان خالد رغم انه لا يعرف وطنه حتى اليوم الا انه متعلق به قلباً وقالباً.

يمضي خالد اوقات فراغه في ممارسة هواياته، هوايات تحولت الى احتراف وتفوّق، ليحمل القاباً رفعت اسمه واسم عائلته ووطنه وبلدته شحيم في رحاب العالم.

   نص رسالة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون الى خالد ناصر




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: