المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
وقفة تضامنية ومسيرة كشفية في وادي الزينة نصرة للأقصى
وقفة تضامنية ومسيرة كشفية في وادي الزينة نصرة للأقصى

بوابة الاقليم

نظمت لجنة المتابعة المشتركة اللبنانية الفلسطينية في منطقة جدرا ووادي الزينة وقفة تضامنية مع المسجد الأقصى المبارك  في ساحة الأقصى.

وكانت المسيرة الكشفية انطلقت من امام مسجد الشيخ داوود العلي وجابت شوارع المنطقة وصولاً إلى ساحة الأقصى، حيث القيت كلمات لأمين سر لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية في إقليم الخروب أحمد الرواس، وللشيخ خضر كبش باسم تجمع العلماء المسلمين، وللمسؤول السياسي لحركة حماس في اقليم الخروب خالد دعبس.

 وقد أكدت الكلمات أن المسجد الأقصى المبارك هو قضية المسلمين الأولى، وأن العملية البطولية التي نفذها الأبطال الجبارين ما هي إلا رد طبيعي على الاعتداءات الإسرائيلية ضد المسجد الأقصى ورواده ودفاعاً عن ثالث المساجد قدسية على الأرض. وأكد المتحدثون أن استمرار الإحتلال بانتهاكاته للمقدسات الإسلامية والمسيحية يتنافى مع جميع المواثيق الدولية والإنسانية، وطالبوا الحكومات والهيئات الدولية بإنهائه فوراً وتطبيق القرارات المتعلقة بهذا الشأن.

وفي الختام شكر المتحدثون الجيش اللبناني والقوى الأمنية وعلى رئسيهم فخامة الرئيس ميشال عون على الدور الذي يقومون به لحفظ الأمن والاستقرار والعيش المشترك في هذا البلد وعلى موقف فخامته اتجاه المسجد الأقصى المبارك.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: